الأسئلة الستة الأكثر شيوعًا حول COVID-19 لشركات التنظيف التجارية

Posted on تعقيم, تنظيف 139 مشاهدة

ربما تكون قد سمعت الآن عن كل شيء يمكن أن تسمعه عن COVID-19. إنه موضوع يصعب تجنبه. منذ اندلاع المرض ، كان جمع المعلومات المحيطة بما يجب عليك فعله للحفاظ على أمان منشأتك يشبه إلى حد ما الشرب من خرطوم الحريق المماثل! لقد حاولت صناعة التنظيف التجارية جاهدة البقاء في مواجهة هذه المشكلة ، ولكن يبدو أن الحقائق هدف متحرك إلى حد ما. ومما زاد الطين بلة ، أنه كان هناك تدفق للمشاركين في السوق الذين يقدمون ادعاءات غير واقعية أو يربحون ببساطة على حساب الآخرين.

فيما يلي قائمة ببعض الأسئلة التي تم طرحها علينا وما زلنا نطرحها ونحن نحارب هذا الفيروس معًا. من المؤكد أن قائمة الأسئلة هذه ليست شاملة ، وكما ذكر أعلاه ، قد تكون عرضة للتغيير مع جمع المزيد من المعلومات.

1-سؤال: “كيف يمكنني التأكد من أن شركة التنظيف التجارية الخاصة بي تستخدم مطهرًا فعالاً ضد COVID-19؟”

الإجابة: يجب إدراج المواد الكيميائية المطهرة الخاصة بهم في قائمة EPA’s N. هذه قائمة بالمطهرات المسجلة التي أثبتت فعاليتها ضد فيروس كورونا البشري. لم تضع وكالة حماية البيئة أي بروتوكولات فعالة لمطهرات الأسطح. ومع ذلك ، يعتقد معظم المجتمع العلمي أنه عندما تضع وكالة حماية البيئة بروتوكولات ، فإن النتائج ستظهر أنه إذا كانت المطهرات السطحية فعالة بالنسبة لفيروسات كورونا الأخرى ، فستكون فعالة أيضًا بالنسبة لـ COVID-19. هنا رابط للقائمة N: https: llwww.epa.gov/pesticide-registration/1ist-ndisinfectants-use-against-sars-cov-2-covid-19#filter col1

2-سؤال: “/ اسمع أشياء مثل الرش الكهروستاتيكي والتعفير. هل هذه طرق فعالة لتطهير منشآتي؟”

الجواب: نعم **. توفر الرشاشات الكهروستاتيكية قطيرات مشحونة من المطهرات التي تنجذب إلى الأسطح ، بما في ذلك الجوانب الخلفية وشقوق الأسطح ، لتغطية التطهير الملتفة. تقدم أنظمة التعفير أو التغشية قطرات صغيرة جدًا من المطهرات على الأسطح. بناءً على اتجاه الرش وتأثير الجاذبية ، قد يؤدي الضباب إلى تغطية غير متساوية. إذا كان لديك خيار ، فإن الرشاشات الكهروستاتيكية هي الخيار الأفضل. ** ومع ذلك ، لا تكون أي من هاتين الطريقتين فعالة دون التنظيف المناسب للأسطح أولاً. نظرًا لأن فيروس كورونا صغير جدًا ، فإن الغبار والحطام السطحي الآخر يعمل كدرع للمطهرات التي يتم رشها ببساطة على الأسطح.

3-سؤال: “/ أنا أقرأ وأسمع كل أنواع الأشياء المختلفة حول التنظيف والتعقيم. أريد فقط أن أعرف كيف أحافظ على أمان منشآتي قدر الإمكان. بماذا تنصحني”؟

الإجابة: أولاً ، لا توجد طريقة أو عملية للتنظيف والتطهير يمكن أن تضمن أن منشأتك ستتجنب تلوث COVID. ومع ذلك ، هناك إجراءات تنظيف وتعقيم يمكن أن تساعد في تقليل احتمالية تلوث COVID. هذه الإجراءات تشبه إلى حد كبير الإرشادات خلال أي نوع من موسم الفيروسات. فيما يلي الخطوات:

أ) إجراء التنظيف اليومي الروتيني لجميع الأسطح باستخدام الصابون والماء أو أي عامل تنظيف آخر – فهذا يزيل الغبار والجزيئات الأخرى التي يمكن أن تحمي فيروس كورونا.
ب) مسح الأسطح بقطعة قماش مشبعة بمطهر من القائمة N ، أو بمسح مطهر من القائمة N. عند المسح ، انتبه جيدًا للأسطح عالية اللمس مثل المكاتب وطاولات المؤتمرات والطاولات ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة وأسطح العمل ، المقابض ، والهواتف ، ولوحات المفاتيح ، والمراحيض ، والحنفيات ، والمصارف.
إذا كانت منشأتك تستخدم بكثافة من قبل الزائرين أو الموظفين أو المرضى أو الطلاب ، فقد تحتاج هذه العملية المكونة من خطوتين من التنظيف ثم التطهير إلى التكرار طوال اليوم. أيضًا ، إذا كانت منشأتك كبيرة وتحتوي على مساحة كبيرة من المساحات السطحية ، فقد تساعد إحدى الطرق الواردة في السؤال السابق في تسريع عملية التطهير – هل ذكرنا أنك لا تزال بحاجة إلى التنظيف أولاً !! لمزيد من المعلومات ، انقر فوق هذا الرابط: https://www.cdc.gov/coronavirus/2019-ncov/community/disinfecting-building-facility.html.

4-سؤال: “أخبرني فريق التنظيف الخاص بي أن المطهر يجب أن” يبقى “على سطح لمدة 10 دقائق قبل أن يتم مسحه أو لمسه. ما هو” وقت الاستقرار “وهل هذا صحيح؟

الإجابة: الوقت المستغرق ، أو وقت التلامس ، هو عدد الوقت الذي تحتاج فيه المطهرات إلى البقاء مبللة على الأسطح لتطهيرها بشكل صحيح. يحتوي كل منتج على متطلبات زمنية محددة يمكن العثور عليها على ملصق المنتج. في حين أنه من الصحيح أن بعض المنتجات تستغرق وقتًا طويلاً لمدة 10 دقائق ، فإن المنتجات الأخرى لها أوقات ثابتة في نطاق 3-5 دقائق.

5-سؤال: “هل هناك أي نوع من المنتجات أو عمليات التطبيق التي ستقتل COVID-19 لفترة طويلة”؟

الإجابة: لا ، على الرغم من وجود منتجات (طلاءات مضادة للميكروبات) في السوق تقدم ادعاءات حول “الحفاظ على الأسطح خالية من فيروس كورونا البشري لمدة تصل إلى 90 يومًا بتطبيق واحد فقط” ، لا يوجد دليل على أن هذه المنتجات أو التطبيقات تعمل بالفعل. انقر على هذا الرابط لمزيد من المعلومات: https://healthybuilding.net/reports/22-covid-19-statement-understandingantimicrobial-ingredients-in-building-materials antimicrobial-element-in-building-materials

6-سؤال: “بمجرد تطهير السطح ، إلى متى سيبقى خاليًا من التلوث”؟

الإجابة: لسوء الحظ ، يمكن إعادة تلوث السطح على الفور إذا لامس شخص مصاب بالفيروس السطح. كما ذكرنا في السؤال السابق ، لا يوجد منتج أو عملية تقتل عند تطبيقها أي فيروس كورونا لفترة طويلة. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يُعتقد أن COVID-19 ينتشر بشكل أساسي من شخص لآخر ، وذلك بشكل أساسي من خلال الرذاذ التنفسي الذي ينتج عندما يسعل الشخص المصاب أو يعطس أو يتحدث. لذلك ، إذا لامس شخص مصاب سطحًا ما ، ولم يعطس أو يسعل ، فلا ينبغي أن يكون السطح ملوثًا.
في الختام ، يعد التنظيف العام متبوعًا بتطهير الأسطح الحساسة عالية اللمسة (بمنتجات مسجلة في List N) أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المعركة ضد COVID-19.

أماكن خدماتنا بالإِمَارات العربِيَّة المُتَّحِدة

الخليج لخدمات التنظيف والتعقيم ومكافحة الحشرات فى الإمارات

بصفتنا شركة مخضرمة في الخدمات المنزلية ، تراكمت لدينا الكثير من الخبرة في بناء الخدمة ، مع تلك التجارب التي تساعدنا على تقصير وقت العمل وكذلك التكلفة دائما نضمن لك الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *