نجعل خدمات التعقيم بسيطة وسهلة

هدفنا هو أن نفعل بالضبط ما يوحي به اسمنا ؛ وذلك لجعل خدمات التنظيف بسيطة قدر الإمكان بالنسبة لك. نحن ملتزمون بتزويد كل عميل بخدمات استثنائية بأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، نجعل الأمور أسهل من خلال العمل معك لإنشاء خطة تنظيف.

سواء كنت بحاجة إلى خدمات كل أسبوع أو كنت تفضل تحديد زيارات أقل تواترًا ، يمكننا جدولة الخدمات بالشكل الذي يناسبك.

ما الذي نفعله
التطهير والتعقيم

إننا نتصدر الطريق في توفير حلول تطهير وتعقيم فعالة وبأسعار معقولة للمساعدة بشكل استباقي في الحماية ضد مجموعة واسعة من البكتيريا والفيروسات والسموم الفطرية ، بما في ذلك H1N1 (الخنازير) الانفلونزا) ، MRSA ، Norovirus ، E. coli ، Salmonella enterica ، Staphylococcus aureus ، Legionella pneumophilia ، Aspergillus niger وغيرها الكثير.

من خلال الاستفادة من منتجات المطهرات المسجلة لدى وكالة حماية البيئة (EPA) والمعتمدة من الصحة ، تم تطوير برنامج التعفير ULV الخاص بنا بأسعار معقولة لتطهير كل من السطح والهواء بشكل استباقي على أساس شهري.

ما المنتجات التي نستخدمها؟

منتجات صديقة للبيئة وصديقة للإنسان.
نحن نستخدم حصريًا المنتجات الخضراء التي لا تحتوي على مركبات عضوية متطايرة ضارة ، وقابلة للتحلل البيولوجي ، وغير سامة ، وغير قابلة للتآكل ، ولن تضر بالإلكترونيات ، وهي معتمدة من NSF للاستخدام “داخل وحول مناطق معالجة الأغذية” ، دون الحاجة إلى الشطف.
من المهم ملاحظة أن وكالة حماية البيئة (EPA) تنظم المطهرات

بموجب القانون الفيدرالي للمبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات ومبيدات القوارض (FIFRA) وعلى هذا النحو لا يمكن تصنيف المنتجات أو تسويقها على أنها خضراء.

يمكن للمجموعات البيئية التابعة لجهات خارجية اعتماد المطهرات ، ولكن لا يمكن أن تحمل المنتجات شعاراتها أو أختام الموافقة الخاصة بها. نظرًا لعدم وجود مطهر أخضر حقيقي حتى الآن ، يواجه العملاء الذين يرغبون في إنشاء منشأة صديقة للبيئة معضلة.