كيف يتم جلي وتلميع الرخام؟

يمكنك الإستعانة بشركة الخليج لجلي وتلميع الرخام 𝟎𝟓𝟎𝟗𝟔𝟗𝟗𝟑𝟎𝟕 تم تصميم خدماتنا لإستعادة اللمعان الجميل لأسطحك الرخامية بأحدث المعدات لتلميع الرخام، بغض النظر عما إذا كان الرخام الخاص بك غير مقطوع أو به عيوب شديدة فلا توجد شركة أفضل يمكنها تلميع الرخام بإتقان في الإمارات.

ما هى خطوات جلي وتلميع الرخام؟

  • عادة ما تبدأ خطوات الجلى والتلميع بداية من التخلص من الفوارق والفواصل التي توجد بين طبقات الرام وبعضها البعض ومن ثم القيام بتسوية التعرجات الموجودة في طبقات الرخام حتى الوصول إلى السطح الناعم تماماً.
  • ثم تأتي خطوة التنظيف والتخلص من البقع العنيدة التي تشوه المظهر الجمالي للرخام وتفقده البريق واللمعان وعادة ما تتم من خلال استخدام مواد منظفة تم إستيرادها من الخارج بمواصفات عالمية الجودة تحافظ على جودة الرخام ولا تعمل على تغيير ألوانه وتتركه بالبريق واللمعان المطلوب.
  • كما يقوم فريق العمل بملئ الفراغات وتلوين الجولى بنفس اللون الملون به البلاط، كما يقوم فريق العمل بإستخدام الألماس في عمل صنفرة للرام والتخلص من التعرجات و الشقوق والجروح وتسوية طبقات الرخام.
  • وفي النهاية يهتم فريق العمل بشركة الخليج بإستخدام مواد تلميع إيطالية وأسبانية مشهود لها بالكفاءة والجودة العالمية تحقق أفضل النتائج في أقل وقت ممكن.

كيف يتم تلميع علامات حفر الرخام؟


يحدث تلف الأسطح الرخامية أو بلاط الأرضيات من ملامسة الأطعمة أو المشروبات الحمضية ومن استخدام منتجات التنظيف الخاطئة (والتي للأسف جميع المنظفات الشائعة والعامة والعلامات التجارية).

يطلق عليه الحفر، يمكن أن تحدث هذه البقع الباهتة والحلقات الزجاجية وما يسمى ب بقع الماء بغض النظر عن نوع تشطيب السطح، ولكن تلف النقش يكون أكثر وضوحًا على تشطيب المصنع اللامع على الرخام.

يمكنك إصلاح النقش باستخدام مزيل طلاء الرخام / الحفر لإعادة اللمعان إذا كان السطح لا يزال أملسًا ولم يتضرر بشدة (بعض اللمسات النهائية الأصلية لا تزال سليمة). بالطبع، هذا المنتج مخصص للاستخدام على الرخام المصقول فقط.

هذا هو المثال الوحيد الذي يمكن فيه لصاحب المنزل أو القيام بذلك بنفسك أن يقوم بتلميع الرخام بالفعل. معظم مشكلات صيانة الرخام وإصلاح الرخام ليست محيرة للغاية ويمكن حلها عادةً بطرق DIY.

لذا ، فإن الالتباس حول كيفية تلميع الرخام أمر مفهوم بالتأكيد نظرًا لسيناريوهات “إذا ، ولكن ، متى”.
خلاصة القول … اللمعان على الرخام هو جزء من الرخام نفسه وليس من “تلميع الرخام”.

إذا أصبح الرخام المصقول اللامع باهتًا ، فذلك بسبب تلفه. يمكن أن تتلف اللمسة النهائية اللامعة المصقولة على أسطح العمل أو الأرضيات الرخامية بسبب الأطعمة والمشروبات الحمضية أو استخدام منتجات التنظيف الخاطئة أو من التآكل البسيط الناتج عن سنوات عديدة من الاستخدام. ولكن ليس بسبب تآكل بعض المنتجات أو المواد الكيميائية أو تلميع الرخام إيقاف.

You May Also Like