ما الذي يمكن أن يفعله المنظف في ساعتين؟

تنظيف المنزل 2

إذا كنت تستأجر عامل نظافة لأول مرة ، فقد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان منظفك يقوم بعمل لائق أم لا. إذا لم يكن لديك معيار لتحديد مدى كفاءة منظفك ، فسنحاول توجيهك إلى ما يجب أن يكون بمقدور عامل التنظيف المحترف القيام به في غضون ساعتين.

منظفك ليس سحرًا
قم بإعداد قائمة بالمهام
ما الذي يمكن إنجازه في ساعتين؟
كيف يمكنك الحصول على أقصى استفادة من منظفك؟
ملخص
منظفك ليس سحرًا
قبل أن نبدأ ، من المهم للغاية أن تفهم أن منظفك ليس سحرًا. إذا استأجرت منظفًا لبضع ساعات ، فلا يمكنك توقع أن يكون كل شيء مثاليًا بعد الجلسة الأولى. يمكن أن يتطلب الأمر عدة عمليات تنظيف لتصل بمنزلك إلى مستوى يحافظ عليه منظفك بعد ذلك.

قد تصر بعض شركات التنظيف على التنظيف العميق المناسب قبل السماح للمنظف العادي بالخروج والحفاظ على الممتلكات. ولضمان أفضل تنظيف في جميع أنحاء المنزل. مع الأخذ في الاعتبار أننا نقدم أيضًا أفضل تنظيف عميق

قم بإعداد قائمة بالمهام
بينما يمكننا محاولة إعطائك فكرة تقريبية عما يمكن توقعه ، فإن أبسط طريقة لمعرفة ذلك هي كتابة قائمة بالمهام بترتيب تنازلي حسب الأولوية ثم إعطائها لمنظفك. بغض النظر عن مدى روعة المنظف ، إذا كانوا يقضون وقتًا في أداء مهام لا تهتم بها ، فلن تلاحظ أي تحسن في نظافة منزلك.

أخبر منظفك بما يجب عليك فعله ، ثم انظر إلى أي مدى يمكنهم تحقيقه في غضون ساعتين.

تنظيف المنزل 2
تنظيف المنزل 2

ما الذي يمكن إنجازه في ساعتين؟
إذن ، ما الذي يمكن تحقيقه في الواقع في غضون ساعتين؟ بافتراض أن المنزل قد تم تنظيفه وفقًا لمعيار قابل للصيانة ، فإن ساعتين كل أسبوع هي وقت كافٍ لمنظف محترف للحفاظ على منزل من ثلاث غرف نوم. وهذا يعني الكشط والغبار وأي مهام تنظيف منزلية صغيرة أخرى. بالطبع ، هذا صحيح فقط إذا كنت تهتم ببعض مهام التنظيف الأساسية بنفسك.

كنس المنزل بأكمله
تنظيف الحمامات بما في ذلك المراحيض
تنظيف المطبخ بما في ذلك مسح الأرضية بسرعة
عدد قليل من المهام الصغيرة المتنوعة مثل مسح الأسطح
لا تترك المنظف لطي كل الغسيل أو التقاط الأشياء عن الأرض. تستغرق هذه المهام الأساسية وقتًا ثمينًا وليس هناك حقًا طريقة لتدريب عامل تنظيف محترف على أن يكون سريعًا في التقاط الألعاب ، لذلك من الأفضل أن تقوم بذلك بنفسك. كلما زاد عدد الأشياء التي تتعامل معها بنفسك ، زاد الوقت الذي يستغرقه منظفك في معالجة المشكلات الصعبة.

إذا كنت تكافح من أجل البقاء منظمًا ، فقد ترغب في الحصول على مساعدة من منظم الترتيب أو منظم الترتيب . هذا موجود بالفعل كدور وظيفي ويمكن أن يساعدك في الحفاظ على منزلك خاليًا من الفوضى ، وبالتالي ، يمكن لمنظفك التنقل في المنزل والحصول عليه بشكل أكثر كفاءة.

كيف يمكنك الحصول على أقصى استفادة من منظفك؟
كما قلنا سابقًا ، منظفك ليس سحرًا. بينما يتم تدريبهم ليكونوا أكثر كفاءة في التنظيف من الشخص العادي ، لا يمكنهم تنظيف كل شبر من منزلك في ساعتين فقط إلا إذا كنت تقوم بالكثير من العمل بنفسك.

نوصي بشدة بإنشاء قائمة بـ “احتياجات التنظيف” و “احتياجات التنظيف”. يمكن لمنظفك العمل من خلال قائمة المهام ذات الأولوية العالية ، وبعد ذلك يمكن قضاء أي وقت إضافي في التعامل مع عدد قليل من الأعمال المنزلية الأقل أهمية. حاول ترتيب أولويات المهام الصعبة أو المهام التي لا يمكنك تحمل القيام بها بنفسك.

باختصار ، يجب أن يكون منظفك قادرًا على الحفاظ على منزلك بمستوى معقول من النظافة في غضون ساعتين ، طالما أنك لا تتركه لأداء المهام الأساسية التي تستغرق وقتًا طويلاً مثل طي الغسيل. حاول إخبار منظفك بما يجب تحديده من أولويات ، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وقتهم.

قد يكون من الصعب جدًا معرفة مقدار ما يمكن تحقيقه بالضبط ، حيث يختلف كل منزل عن الآخر. كمعيار ، يمكنك محاولة قضاء ساعتين في التنظيف بمفردك ، ثم مقارنة عمل المحترف بعملك. واذا كنت تريد ترك هذه المهام لمتخصيصي خدمات التنظيف العميق فيمكنك زياره موقعنا المتميز جلورى سيرفس للحصول على افضل خدمات تنظيف العميق.

You May Also Like