شركة تركيب طارد حمام

شركة تركيب طارد حمام | مكافحة الطيور

شركة تركيب طارد حمام تقوم شركة الخليج بتحديد الأماكن المراد تركيب طارد حمام لها وذلك بغرض إبعاد الحمام عن هذه الأماكن، حيث تعمل الشركة بتركيب طارد الحمام والتي تختلف أنواع تلك الطوارد على حسب طبيعة المكان، فيتم اختيار الوسيلة المناسبة لتلك الأماكن بغرض عدم اقتراب الحمام وباقي الطيور لها.

شركة تركيب طارد حمام

شركة تركيب طارد حمام
شركة تركيب طارد حمام

تحرص شركة الخليج على وضع طارد الحمام على الأجزاء الخارجية للمكيفات وذلك بغرض منع الحمام من عمل أعشاش لها على تلك التكييفات التي تسبب ضررها، فيكون الحل النهائي والفعال لمشاكل الحمام هو وضع تلك المصايد بغرض مكافحة الحمام والطيور بالطرق السلمية دون أن تتسبب هذه الطرق في اذيته.

خدمات تركيب طارد حمام

توجد العديد من الشركات المتخصصة في تركيب طارد الحمام، ولكن هناك شركة واحدة تتميز بخبرتها التي لا تمتلكها شركة أخرى من هذه الشركات، شركة تمتلك من الخبرة والمهارة في تركيب طارد الحمام بحرفية تصل في النهاية الي نتيجة فعالة ومميزة، هي شركة الخليج لمكافحة الحمام والطيور.

شركة الخليج لمكافحة الحمام

تعتمد شركة الخليج لخدمات مكافحة الحمام على فريق متخصص في مكافحة وابعاد الحمام وباقي الطيور، حيث تقدم الشركة الفحص الدقيق للمكان المراد تركيب طارد حمام له، لاختيار نوع الطارد المناسب لهذا المكان، وذلك بغرض الوصول لأفضل النتائج المنتظرة والمرضيه لجميع عملاء الشركة، حيث تحرص شركة الخليج على تركيب طارد حمام وظيفته إبعاد الطيور عن تلك الأماكن دون أن تتسبب في أذيته، مما جعلها شركة تنال ثقة وإعجاب العديد من العملاء وخاصة في هذا المجال.

كما أنها شركة تحرص على تركيب أفضل أنواع طارد الحمام والتي لا تسبب أي ضرر لأي شخص مهما كان صغر سنه أو كبير في السن، تستخدم الشركة طارد حمام من خامات مميزة غير قابلة للصدأ، مما جعلها من أفضل الوسائل التي تعيش لفترات طويلة.

أفضل خدمات تركيب طارد الحمام

توجد العديد من الأماكن التي تنتشر ويجتمع بها الكثير من الطيور وخاصة الحمام، ومن أكثر أماكن تجمع تلك الطيور هي الأجزاء الخارجية لأجهزة التكييف، حيث ينتشر على تلك الأجزاء الحمام وتبني الأعشاش لها مما تعيق عمل تلك الأجهزة، فتسبب العديد من الأعطال لها، مما يستدعي سرعة التدخل وحماية أجهزة التكييف من أضرار تلك الطيور، حيث تتم هذه العملية عن طريق أفضل الشركات المتخصصة منها شركة الخليج، حيث تعتبر الشركة أفضل شركة تركيب طارد حمام.

أفضل شركة تركيب طارد حمام

من أفضل الشركات التي تخصصت في تركيب طارد الحمام هي شركة الخليج،  حيث تم تصنيفها أفضل شركة تركيب طارد حمام، وذلك لما تمتلكه الشركة من مزايا وإمكانيات جعلتها تقوم بمثل هذه الخدمات على. أفضل صورة ممكنة ومرضية لجميع عملائها.

كما أنها شركة تعمل على إزالة جميع الأعشاش من على أسطح وواجهات جميع البنايات وأجهزة التكييف، وإزالة فضلات تلك الطيور، بالإضافة أنها تعالج كافة المشاكل التي تسببت بها هذه الطيور، فأنت بحاجة إلى شركة واحدة تقوم بكل هذه الخدمات، لهذا يفضل الاستعانة بشركة الخليج دون غيرها، حيث تغنيك عن الاستعانة بالشركات الأخرى سواء لتنظيف آثار الحمام أو تركيب طارد الحمام، فشركة واحد تغنيك عن العديد من الشركات الأخرى.

خدمات شركة الخليج في مجال مكافحة الحمام

تحرص شركة الخليج على توفير كافة الخدمات المتعلقة بجميع أعمال مكافحة الحمام، ومن تلك الخدمات التي توفرها الشركة هي كالتالي.

  1. تعمل شركة الخليج على سد جميع الفتحات الغير مرغوب بها الموجودة بأسطح وواجهات المباني، بأحدث الطرق والوسائل المستخدمة حديثا.
  2. كما تعمل الشركة على سد أي فتحات التي عادة ما تكون بين الحائط وأجهزة التكييف، عن طريق أفضل الفنيين المتخصصين في هذا المجال.
  3. من الخدمات التي توفرها شركة الخليج تركيب الأشواك والشبك المخصص لعمليات طرد الحمام حيث تمنع تلك الأشواك اقتراب الحمام من أسطح وواجهات المباني.
  4. إزالة كافة الأشياء الموجودة على الأسطح أو الواجهات الخاصة بالبنايات والتي تعمل على جذب الحمام والطيور.
  5. ومن الخدمات التي توفرها الشركة بغرض إبعاد الحمام خدمات تقليم الأشجار المتواجدة حدائق وجناين الفلل والقصور، حتى لا يتجمع الطيور على تلك الأشجار.
  6. حل جميع المشاكل التي تسببت بها الطيور من إتلاف دهان الأسطح والواجهات، وإزالة جميع فضلات تلك الطيور.

بعض النصائح الهامة في تركيب طارد الحمام

يجب معالجة كافة الكسور و سد جميع الفتحات أسطح وواجهات المباني والتي دائما ما يبني فيها أعشاش الحمام، لذا ينصح بسد تلك الفتحات بالشبك سلك مخصص لمنع دخول الطيور، كما يفضل تزويد جوانب تلك المباني والمنشآت بلاصقات ومسامير بجانب طرود الحمام، حتى يمنع اقتراب الحمام من حواف تلك الطرود.

أنواع طارد الحمام

  • استخدام الجل الشفاف

وهي أفضل طريقة آمنة يلجأ إليها العديد من العملاء أصحاب المنازل والوحدات السكنية، حيث أنها عبارة عن وضع جل شفاف على أسطح وواجهات المباني، وعلى أكثر الأماكن التي يتجمع بها الحمام، حيث يبتعد الحمام عن هذا الجل خوفا من أن تلتصق ارجله بالجل.

  • استخدام الاجهزة

ظهرت حديثا بعض الأجهزة التى من خلالها يخرج أصوات وذبذبات مزعجة للحمام والعديد من الطيور الأخرى، مما تجبرة على الرحيل فور سماع تلك الأصوات أو الإحساس بهذه الذبذبات.

  • استخدام الشرائط الملون

وفي هذه الطريقة تكون وضع شرائط ملونة كثير على أن تكون طويلة ويحرص على  أن يتم وضعها فى اتجاه الرياح، بحيث عند قيام الرياح تتحرك هذه الشرائط مما يخيف الحمام والطيور ويبعده.

  • استخدام ألواح المسامير

وهذا النوع يتمثل في تثبيت مسامير من الاستانلس ستيل على الواح، وذلك بعد طلائها بمواد عازلة، وذلك من اكثر الطرق الامنه والفعاله.

  • استخدام الأسلاك المعدنية

يمكن إستخدام الأسلاك المعدنية لتكوين شبكه يمكن وضعها على النوافذ وذلك لمنع وقوف الحمام على النوافذ والبلكونات.

ماهي طرق مكافحة الحمام

شركة تركيب طارد حمام
شركة تركيب طارد حمام

 شبك الحمام

وهي عبارة عن شبكة عالية الكثافة تصنع من خيوط وتكون شفافة. حيث يميزها انها لا تضر المظهر الجمالي للمباني والمنشآت.

كما أن له استخدامات عديدة، منها انها تستخدم لمنع تدفق الحمام، كما يمكن استخدامه الجسور وواجهات المباني متعدد الاستخدامات لتغطية المنطقة التي تقف عليها الطيور و الحمام.

  • سلك الحمام

هو عبارة عن سلك شائك صمم خصيصا لتثبيت كما أنه الحل الأمثل لإبعاد الحمام، كما انه يناسب المباني والمنشآت ذات طابع زخرفي مميز.

  • أنظمة الصوت الرادعة

حيث تعد أنظمة الصوت الالكترونية من الوسائل الرادعة للحمام ويستخدم هذا النوع في المناطق ذات مساحات واسعة، كما يمكن لتلك الأجهزة محاكاة أصوات الطيور الجارحة والحيوانات المفترسة.

أماكن تركيب طارد الحمام

  1. أسطح المنازل
  2. واجهات المباني
  3. حول التكييفات
  4. أسوار الفلل والقصور

أفضل شركات مكافحة الحمام

تعتمد شركة الخليج على استخدام أحدث التقنيات والطرق الحديثة في مجال مكافحة الحمام والعمل على إبعادها دون أن تصيبها بأذى، كما أنها شركة تعتمد على عمالة مدربة تعرف كيفية التعامل مع الطيور المختلفة وخاصة الحمام، بطريقة ووسيلة مدروسة ومنظمة، لهذا تجدها شركة تستطيع أن تقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة والحرفية.

Similar Posts