تنظيف الكنب

كيفية تنظيف وتعقيم الأريكة بشكل صحيح في المنزل

في حين أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو مسح الأريكة قد يعالج الأوساخ اليومية وشعر الحيوانات الأليفة ، يجب عليك التخلص من أجهزة التنظيف بالبخار والأقمشة إذا كنت تريد حقًا التخلص من البقع والانسكابات والزيوت من اليدين والقدمين المتسخة . كل ستة أشهر أو نحو ذلك ، اتبع هذا الدليل خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف الأريكة – بغض النظر عن نوع القماش – بقلم كارولين فورتي ، مديرة مختبر التنظيف في ، لتجهيز غرفة المعيشة الخاصة بك لقضاء عطلة نهاية أسبوع أخرى مليئة بالمشاهد لمشاهدة الأفلام.

كيفية تنظيف وتعقيم الأريكة
سواء كنت تحاول معالجة بقعة معينة على وسادة أو ترغب في تجديد أريكتك بالكامل مرتين سنويًا ، جرب هذه الطريقة السهلة:

استخدم القدر البخاري للملابس المحمول باليد أو استخدم مكواة بخارية لقتل عث الغبار. مر على الأريكة بالكامل ، مما يسمح للبخار فقط بلمس القماش واختراقه. إذا لم يكن لديك جهاز بخار أو مكواة ، فتخط هذه الخطوة وانتقل مباشرة إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية.
باستخدام ملحق المفروشات الخاص بالمكنسة الكهربائية ، مرري فوق الأريكة بالكامل: الظهر والذراعين والتنورة والوسائد. إذا كانت الوسائد قابلة للإزالة ، فخلعها واعمل على تنظيف القماش الموجود أسفلها ، واستخدم المكنسة الكهربائية أسفل الظهر والذراعين قدر الإمكان. باستخدام أداة الشقوق ، انتقل على طول اللحامات وحول أي أزرار وعلى طول الحافة.
ألقِ نظرة على بطاقة العناية بالأريكة لمعرفة ما هو آمن للاستخدام على القماش:
W هو الأسهل في التنظيف ويعني أنه لا بأس من استخدام المنظفات التي تعتمد على الماء.
W / S تعني أن المنظفات التي تعتمد على الماء أو المذيبات آمنة. وضمان أفضل تنظيف في جميع أنحاء المنزل. مع الأخذ في الاعتبار أننا نقدم أيضًا أفضل تنظيف عميق
S تعني أنه يجب استخدام مواد التنظيف الكيميائية القائمة على المذيبات فقط.
يعني X عدم القيام بأي شيء أكثر من المكنسة الكهربائية أو تنظيف القماش.
بالنسبة للأقمشة التي يمكن تنظيفها بالماء بأمان ، عالج بقع الطعام والحيوانات الأليفة بتركيبة تحتوي على إنزيم . في قرصة ، اخلطي صابون الأطباق اللطيف بالماء الدافئ. اختبر المنظف دائمًا في منطقة مخفية أولاً.

تنظيف الكنب
تنظيف الكنب


إذا كانت الوسائد تحتوي على أغطية قابلة للإزالة ، فقم بفك ضغطها وضع منشفة ورقية بين القماش والحشو لامتصاص المنظف. ضعي المنظف على قطعة قماش وامسحي البقعة بعناية ، واعمل من الخارج إلى الداخل. بمجرد إزالة البقعة ، ربتي على المنطقة بقطعة قماش مبللة أخرى لشطفها جيدًا وتجفيفها. بالنسبة للأقمشة “S” ، قم بإزالة البقع باستخدام منتج يعتمد على المذيبات وفقًا لتوجيهات العبوة.
قم بتنظيف مساند الرأس والأذرع القذرة باستخدام منظف ​​الاستخراج المحمول مثل منظف بيسيل ليتل جرين برو هيت المحمول . قم ببساطة بتوزيع خليط الماء والمنظف من خلال الخرطوم ، وقم بتحريك القماش بفوهة الفرشاة ، وقم بتنظيف الأوساخ في الخزان. بالنسبة للأقمشة ذات المذيبات فقط ، من الأفضل الاتصال بأخصائي لتنظيفها بشكل آمن وشامل.
بمجرد أن تصبح أريكتك نظيفة وجافة ، اقتل أي جراثيم ورائحة عالقة على مواد التنجيد الآمنة للماء باستخدام بخاخ معقم للأقمشة مثل بخاخ الأقمشة المضاد للبكتيريا من تايد.

واذا كنت تريد ترك هذه المهام لمتخصيصي خدمات التنظيف العميق فيمكنك زياره موقعنا المتميز الخليج للخدمات المنزلية للحصول على افضل خدمات تنظيف العميق

Similar Posts