نصائح لتجهيز منزلك للضيوف في العطلة

الضيوف وموسم الأعياد يذهبون معًا وأحيانًا يحضر الضيوف في وقت قصير إنه جزء من متعة

وإثارة الموسم. شركة الخليج 𝟎𝟓𝟎𝟗𝟔𝟗𝟗𝟑𝟎𝟕  هنا لمشاركة الأفكار حول كيفية تجهيز منزلك بسرعة عندما يأتي أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الجيران في غضون مهلة قصيرة من وقتك.

  • كل الأيدي على سطح السفينة! حشد جميع أفراد الأسرة في المطبخ، ووزع مهام التنظيف. ركز أولاً على المناطق المرئية والمرورية عالية.
  • إنها العطلة لذا يمكنك توفير الوجبات الخفيفة. ما مدى روعة وجود عجينة البسكويت في متناول اليد لإدخالها في الفرن؟ ملفات تعريف الارتباط الطازجة من الفرن مباشرة والرائحة الرائعة التي تأتي معها ترحيبية بشكل لا يصدق.
  • تأكد من أن الأسرة جيدة المظهر. من يحتاج إلى قميص جديد؟ من لا يزال يرتدي بيجاما؟ لا أحد يتوقع منك أن ترتدي ملابسك في زيارة منبثقة ، لكن قبعة أو حامل ذيل حصان يمكن أن يفعل العجائب للشعر غير المغسول!
  • اضغط على Play، واستمتع بموسيقى عيد الميلاد في الخلفية.
  • يكاد ينتهي. أخيرًا ، قم بجولة سريعة في المنزل. هل الحمامات بها مناشف يد نظيفة وورق تواليت؟ هل هناك أي عبث أو مخاطر تعثر متبقية، مثل ألعاب الأطفال في الممرات؟ طاولة قهوة منظمة؟ احمل سلة غسيل حولها لتجميع العناصر الضالة بسرعة ، وقم بتخزين السلة في خزانة لمعالجتها لاحقًا. أخيرًا ، تحقق من ملفات تعريف الارتباط هذه قبل أن يرن جرس الباب!
  • تنظيف المنزل بشكل احترافي عند الحاجة
  • إذا كنت تفضل قضاء بعض الوقت في طهي الطبق المفضل للعائلة أو زيارة الأقارب ، فيمكن أن نساعدك في شركة الخليج 0509699307 في تجهيز المنزل للضيوف (أو للراحة بعد التجمع!). سيقوم أخصائين خدمة تنظيف المنزل لدينا بإزالة الغبار والمسح والمسح والمكنسة الكهربائية حتى يبدو المنزل بأكمله رائعًا. سواء كنت ترغب في تنظيف لمرة واحدة أو خطة تنظيف متكررة أسبوعية ، فإن خطط التنظيف المخصصة لدينا مصممة للعمل وفقًا لجدولك الزمني وميزانيتك. اتصل بنا لتحديد موعد خدمات تنظيف المنزل على 0509699307.

نصائح لتنظيف المنزل.


نصائح خبراء التنظيف لأكثر من 30 عامًا من الخبرة
مع أكثر من 30 عامًا في مجال تنظيف المنزل ، شاهد الخادمات لدينا كل شيء إلى حد كبير. لا توجد بقعة عنيدة جدًا ، ولا يوجد خط يدوم طويلاً. لا تمتلك خادماتنا فقط أدوات ومعدات التنظيف الحديثة ؛ لديهم المعرفة والخبرة اللازمتين لقهر حتى أكثر الفوضى. بدلاً من الاحتفاظ بكل هذه المعرفة لأنفسنا ، نشارك نصائحنا هنا لمساعدة مالكي المنازل في الحفاظ على منازلهم نظيفة ومرتبة.

نحن نعلم مدى الشعور الجيد بالعودة إلى المنزل إلى منزل نظيف. نريدك أن تختبر هذا الشعور كل يوم. لقد نظمنا نصائحنا لتنظيف المنزل حسب الغرفة (لأننا حقًا نرتب الأشياء). إذا لم تجد ما تبحث عنه هنا ، فراجع مدونة حيل تنظيف المنزل في 5 خطوات.

Similar Posts