من نحن؟

الخليج للخدمات المنزليه هي المنصة الأكثر ملاءمة التي تربط محترفي التنظيف المستقلين بالعملاء. جميع عمال النظافة من شركه الخليج هم محترفون مؤمن عليهم ولديهم سنوات عديدة من الخبرة ، وقد اجتازوا فحصًا أمنيًا. في شركه الخليج، نتخلص من عناء تنظيف منزلك. يسافر جميع عمال النظافة لدينا بمعدات ومنتجات التنظيف الخاصة بهم. يصلون في الوقت المحدد ومستعدون لتحقيق النتائج النظيفة التي تحتاجها في منزلك.

نحن نقدم الخدمة كل يوم من أيام الأسبوع في الأوقات التي تناسبك. نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات التنظيف القابلة للتخصيص التي قد تحتاجها الآن وفي المستقبل ، وفريقنا جاهز لبدء العمل من أجلك اليوم.

أفضل شركة تنظيف و تعقيم في الإمارات

رؤيتنا

في شركه الخليج ، نتفهم أن عملائنا يوظفون عمال نظافة محترفين لتوفير الوقت والطاقة. يريد عملاؤنا طريقة خالية من الإجهاد للاستمتاع بفوائد المنزل النظيف ، ورؤيتنا هي تقديم نتائج عالية الجودة دون متاعب. نحن نعمل لتحقيق هذا الهدف بانتظام من خلال:

  • الحفاظ على معايير أخلاقية عالية تتمحور حول النزاهة والصدق
  • التركيز على رضا العملاء المتفوق والمتسق من خلال نتائج استثنائية
  • تزويد مهن التنظيف بمستوى كامل من الدعم الذي يحتاجون إليه لأداء أقصى إمكاناتهم

مهمتنا


تتمثل مهمة شركه الخليج في وضع معيار صناعي جديد مع التركيز القوي على توفير تنظيف عالي الجودة. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بتميز ثابت في هذا المجال من خلال استخدام التقنيات المتقدمة والمنتجات التي أثبتت سلامتها. نحن نبحث بنشاط عن فرص جديدة لتحسين جهودنا ومواصلة رفع مستوى صناعة التنظيف في المستقبل.

يتمتع عمال النظافة لدينا بخبرة كبيرة وهم مكرسون لتحقيق هدف إكمال العمل الجيد في كل منزل يقومون بخدمته. شركه الخليج هي الشركة التي تريد العمل في منزلك. يتوفر فريق التنظيف الأخلاقي والموثوق لدينا لبدء تنظيف منزلك قريبًا. لمعرفة المزيد حول خدماتنا والفرق الذي يمكن أن نحدثه في منزلك ، اتصل بنا اليوم.

ما المنتجات التي نستخدمها؟

منتجات صديقة للبيئة وصديقة للإنسان.
نحن نستخدم حصريًا المنتجات الخضراء التي لا تحتوي على مركبات عضوية متطايرة ضارة ، وقابلة للتحلل البيولوجي ، وغير سامة ، وغير قابلة للتآكل ، ولن تضر بالإلكترونيات ، وهي معتمدة من NSF للاستخدام “داخل وحول مناطق معالجة الأغذية” ، دون الحاجة إلى الشطف.
من المهم ملاحظة أن وكالة حماية البيئة (EPA) تنظم المطهرات

بموجب القانون الفيدرالي للمبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات ومبيدات القوارض (FIFRA) وعلى هذا النحو لا يمكن تصنيف المنتجات أو تسويقها على أنها خضراء.

يمكن للمجموعات البيئية التابعة لجهات خارجية اعتماد المطهرات ، ولكن لا يمكن أن تحمل المنتجات شعاراتها أو أختام الموافقة الخاصة بها. نظرًا لعدم وجود مطهر أخضر حقيقي حتى الآن ، يواجه العملاء الذين يرغبون في إنشاء منشأة صديقة للبيئة معضلة.